رئيس التحرير
اسلام شريدح
رئيس مجلس الاداره
اشرف نور
الى كل ارهابى خسيس
13-09-2017 2:33:22
الى كل ارهابى خسيس
Bookmark and Share
كتب عيد صالح

إن القلب ليحزن وإنا لما يحدث لمصر من قتل وتدمير وتخريب لمحزونون‏,‏ وهذه رسالة لكل إرهابي أتمني أن تحدث فيه أثرا أو تحرك فيه عقلا‏,‏ يامن الغدر طريقك والقتل صديقك والشيطان شريكك

يا من يجهل معني الحب ويصوب سهم القتل فيقتل رجلا أو بنتا أو طفلا, أي ظلام تعيش فيه وأي ضلال تسير فيه؟ كيف يكون وقوفك بين يدي الرحمن؟ كفي قتلا للأطفال وتعكيرا لصفو الأحوال؟ هل تعتقد أن الله تعالي يرضي بالظلم وبالقتل والغدر وهل يرضي بحرق الأمن وتبديد الآمال وترويع الإنسان؟ لماذا تمسك بيدك قنبلة يدوية تقتل بها ضحية ثم ضحية؟ لماذا تفرح عندما تري بيتا يتهدم أو مبني يتحطم أو مجروحا يتألم؟ من حطم فيك أمانيك ومن لوث أياديك ومن أوقف ماء سواقيك؟ من قتل عطاءك وأنساك ولاءك وضيع وفاءك؟ لا تنسي أن لعنات المجروحين ستلاحقك تتبعها لعنات المقتولين. هل تعلم أن هناك فرقا بين من يبني ومن يهدم ومن ينفع ومن يضر ومن يعمر ومن يفجر ومن يبشر ومن ينفر ومن يصلح ومن يفسد ومن يجمع ومن يفرق؟ فشتان بين هذا وذاك. قل لي من أنت يا من تقتل غدرا بلا سبب؟ ومن أنت يا موقد النيران واللهب؟ تبت يد الإرهاب والإفساد وما أقبح الأفعال دون رشاد. يا مبحرا في الفتنة مهلا فبحرها يقتل من ينوي عبوره. يا من ركب السفينة خارقا واستل سيف الجهل والعصيان. يا من سكب الدماء بأرضنا ومضي يدك اللحم بالبنيان.

ماذا تقول إذا دعيت بموقف لجواب مظلمة من الديان؟ ألم تقرأ حديث النبي المصطفي: لزوال الدنيا أهون علي الله من قتل مؤمن بغير حق. يا مصر لا تجزعي مازال أمنك وارفا نحيا به متآلفين وننعم. كلنا فيك يا مصر جنود فيك نحمي الحمي وعنك نزود. كلنا للإباء فيك محب طاعن السن والفتي والوليد. المجتمعات لا تتقدم بالقتل والتدمير وإنما تتقدم بالبناء والتعمير. إن الحق يحتاج إلي رجلين, واحد ينطق به والآخر يفهمه.......حفظ الله مصر من كل شر........تحيا مصر تحيا مصر..

  

اضف تعليق
الأسم
الإيميل
النص
تعليقات القراء
كوميديا المحارم
حمل العدد الإسبوعي