رئيس التحرير
اسلام شريدح
رئيس مجلس الاداره
اشرف نور
بشرتك عنوان جمالك فى العام الجديد
23-12-2013 23:30:30
بشرتك عنوان جمالك فى العام الجديد
Bookmark and Share
اعداد فاطمه فاروق جعفر

تطمح كل امرأة أن تكون جميلة ومميزة يوم العيد وتضع نصب أعينها هدفاً واحداً: الحصول على بشرة نضرة، مشرقة وناعمة لاستقبال العام جديد بحلّة جديدة، خصوصاً أن البشرة تتعرض لضغوطات عدة وعيوب قد تشوب بشرتك وتتسبّب بأضرار وهواجس مزعجة. لذا استبقي الاضرار وحضّري بشرتك لاستقبال العام ببشرة مشرقة

 

"هي" تزوّدك بأبرز المستحضرات والطرق التي بإمكانك تطبّقيها قبل حلول ليلة رأس السنة، لتظهري ببشرة نضرة وخالية من الشوائب

 

إن استعمال أمصال العناية المعززّة بالعوامل الفاعلة أساسي جداً قبل فترة العيد، لمحاربة علامات الشيخوخة وتعزيز دفاعات البشرة الرقيقة حول العنينين تجاه التعديات الخارجية المختلفة، فجربي "ديور بريستيج ساتان"Dior Prestige Satin Revitalizing Nectar أو كلينيك ربيروير ليزر فوكس" Clinique Repairwear Laser Focus Wrinkle UV Damage Corrector أو "شانيل إيدرا بيوتي سيروم" Chanel HYDRA BEAUTY SERUM ولا تهملي محيط عينيك واعتني بهم من خلال سيروم "جيفنشي فكس فور يوث سيروم آيز" Givenchy Vax'in for Youth Infusion Serum Eyes أو "ادفانسد نايت ريبار آي سيروم" Advanced Night Repair Eye Serum من "استي لودر" Estée Lauder.

 

ادعمي اشراق البشرة

رطبي بشرتك واحميها يومياً باختيار كريم العناية الملائم لتركيبتها الذي يحتوي على الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والأحماض المرممة. فابدئي يومياً باستعمال "لو جور دو شانيل" Le Jour De Chanel لدعم اشراق البشرة قبل وضع المرطب اليومي، وقومي بعدها باستعمال "ديور بريستيج" Dior Prestige LA CREME SOUVERAINE أو "غيرلان آباي رويال داي كريم" Guerlain Abeille Royale Day Cream بهدف تأمين الترطيب المكثف التي تحتاج إليه البشرة.

 

بعدها اختاري القناع الذي يحتوي على مضادات الأكسدة. إذا كانت بشرتك عادية أو مختلطة واختاري النوع الغني بحمض الهيالورونيك أو الغليسرين للبشرة الجافة من "شانيل اكسبريس ليفتينغ فيرمينغ ماسك"Chanel Express Lifting Firming Mask ولحماية البقع الداكنة وحماية الملامح استعملي كلارنس ماسك بوريفيان اكلا" Clarins Masque Purifiant Eclat.

 

دلّلي بشرة جسمك

لتكتمل إطلالتك ليلة رأس السنة، لا تهملي بشرة جسمك، فدلّليها بعطر "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta الذي يمنحك نعومة الجلد الفاخر والتميز بهوية خاصة من خلال مستحضرات مجموعة الاستحمام الفاخرة Collection Luxury Bath الجديدة، التي تحتوي على مقشّر الجسم الفاخر Luxury Body Scrub، وزيت الجسم الفاخرLuxury Body Oil ، وبودرة الجسم البرّاقة Shimmery Body Powder المترافقة مع أداة خاصة بها، ورذاذ الشعر الفاخر Luxury Hair Mist. ومع المتعة التي تمتّع كلّ حاسةٍ من حواسك بعطرها القوي، تحثّك هذه المستحضرات على تدليل نفسك بالترف الفاخر

 

إذاً، لا تستهري بجمال بشرتك وحضّريها لاستقبال العام الجديد بجدّية وثقة الامر الذي سينعكس إيجاباً على نفسيتك خلال السهرة

  

اضف تعليق
الأسم
الإيميل
النص
تعليقات القراء
كوميديا المحارم
حمل العدد الإسبوعي